[كوها العربي]بخصوص تنصيب برنامج كوها

Kouider Bounama kouiderbounama at gmail.com
Fri Aug 10 12:49:25 CEST 2012

السلام عليكم أ×ي
بخصوص تثبيت كوها على سيرفر أبونتو 64 أضن أنه لا يختلف كثيرا
عن أبونتو32 بت
 وأنصحك باتباع الخطوات الموجودة في  هذا الدليل الذي أعددته وهو ناجح
لتثبيت كوها في أبونتو وديبيان معا.
http://wikibrary.org/wiki/%D8%AA%D8%AB%D8%A8%D9%8A%D8%AA_%D9%83%D9%88%D9%87%D8%A7_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86

أما بخصوص الدروس والشروح فنحن فريق كوها العربي نعمل على عمل دروس فيديو
وشروحات بسيطة لحد اﻵن وهذه القناة على الاربط التالي  وأرجوا كتابة
طلباتك على القناة ليتم عمل شروحات لها.
www.youtube.com/foss4lib

--
kouider bounama